الأربعاء، 29 يناير 2014

سامسونج تؤكد قدوم المزيد من الأجهزة مع شاشات 4K في الطريق

سامسونج تؤكد قدوم المزيد من الأجهزة مع شاشات 4K في الطريق


وسامسونج لديها بعض الأخبار المثيرة للإهتمام عن الشاشات القادمة مع أجهزتها في المستقبل.  أعلنت الشركة الكورية أيضا أنها تعمل على تجهيز هواتفها الذكية في المستقبل مع شاشات بدرجة وضوح 4K أو ما يعرف بشاشات Ultra HD. وهذا يعني أننا يمكننا رؤية شاشات في الهواتف الذكية بدرجة وضوح رهيبة جدا تصل إلى 2160×3480 بكسل.
لا ينبغي أن تكون متحمسا إلى هذا الحد، ولكن الهواتف الذكية مع شاشات 4K لا تزال بعيدة المنال خصوصا إذا علمنا أن شركة سامسونج قامت مؤخرا فقط بإصدار أجهزة التلفزيون مع شاشات 4K، لذلك فمن السابق لأوانه قليلا الإعتقاد بأن هذه التكنولوجيا ستكون متاحة على الهواتف الذكية في وقت قريب، ولكنه لا يزال وعدا مثيرا للإهتمام نتطلع إليه. وسوف تكشف شركة سامسونج على الأرجح عن المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في معرض MWC 2014 والذي ستبدأ فعاليته في 24 من شهر فبراير المقبل.
بغض عن النظر عن الهواتف الذكية، فقد أعلنت شركة سامسونج أنها تعتزم الكشف عن أجهزة تلفزيون مع شاشات Ultra HD وبتقنية AMOLED في المستقبل القريب. وعلى ما يبدو، فإن شركة سامسونج تسعى بالتأكيد لتكثيف لعبتها عندما يتعلق الأمر بسوق الشاشات. على أي حال، أي واحد منكم متحمس للحصول على هاتف ذكي بشاشة 4K؟

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets